الثلاثاء، 27 ديسمبر 2011

قالت لكل البنوتات




قالت لكل البنوتات

هذا الذي ما حركته امورة بين البنات


راهنتكم..


سيستدير ولا يكون مربعي


ويكون شهما واد رجولة ومجدعي


سترونه بيدي انسانا لطيف


وترونه يكون قدامي اظرف منن الظريف


يا مستفزة


الويل لي يامستفزة

الويل لي من طائر صابته هزة

الويل لي من مشية ولا احلى وزة






انت التي أسميتها ست البنات


اقسي على قلبي و مرمطيني من سكات


اني الاغي اني اكاكي مثل الدجاج

حاشاك عمري ان افكر بالزواج

احني لكي راسي لو طلب المزاااج


الويل لي



الويل لي يامستفزة

الويل لي من طائر صابته هزة

الويل لي من مشية ولا احلى وزة




قسما بخالتي لن تري وشي الجميل


سترين معنى الغل كي اشفي الغليل


ارأيت قبل اليوم عرسا للغسيل

في ثورت الاحزان في صمتي الطويل


فتفرجي هذا المسا رقصي الجميل

الويل لي

الويل لي يامستفزة

الويل لي من طائر صابته هزة

الويل لي من مشية ولا احلى وزة




وبعد ان قام كاظم الساهر بتعديل وتغيير قصيدتي الجميلة هذه اصبحت بهذا الشكل



قالت لكل الاصدقاء
هذا الذي ما حركته اميره بين النساء
راهنتكم..
سيستدير كخاتم في اصبعي
و يشب ناراً لو رأى شخصاً معي
سترونه بيدي اضعف من ضعيف
و ترونه ما بين اقدامي كأوراق الخريف
يا مستبده

الويل لي يا مستبده
الويل لي من خنجرطعن الموده
الويل لي كم نمت مخدوعا على تلك المخده
الويل لي من فجر يوم ليتني ما عشت بعده

تلك التي اسميتها تاج النساء
اسفاه كانت يوما في دمائي
تباً لعينيها حسبتهما سمائي
انا خانني صدقي و دمرني وفائي 
الويل لي

ومددت كفي كي اصافح صدمتي 
شكرا لجرح كانت فيه صحوتي
هذا الذي فعلته فيَّ حبيبتي
ثمناً لاخلاصي و محبتي
الويل لي

انت التي أسميتها تاج النساء
اقسي على قلبي و مزقيه لو أساء

اني اعاني اني اموتاني حطام
حاشاك عمري ان افكر بانتقام
احنيلك رأسي بحب و احترام
الويل لي

قسما بجرحي لن تري دمعا يسيل
سترين معني الصبر في صبري العليل
أرأيت قبل اليوم عرساً للقتيل..؟
في ثورت الاحزان في صمتي الطويل
فتفرجي هذا المسا رقصي الجميل
الويل لي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق