الجمعة، 8 يوليو 2011

لا تشاهد هذا الفيديو إن كنت تكره الاسلام .. لأنه سيغيظك

الصحة: 67 مصاباً فى مباراة الزمالك ووادى دجلة.. بينهم 6 من أفراد الشرطة

الصحة: 67 مصاباً فى مباراة الزمالك ووادى دجلة.. بينهم 6 من أفراد الشرطة


أعلن الدكتور عادل عدوى مساعد وزير الصحة للطب العلاجى أن أحداث الشغب التى وقعت أثناء وعقب مباراة كرة القدم بين فريقى الزمالك ووادى دجلة، أسفرت عن إصابة 67 شخصاً بينهم 6 من أفراد الشرطة، تم نقلهم الى مستشفى الشرطة بمدينة نصر، و 12 شخصا تم نقلهم الى مستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر. كما تم إسعاف 49 مصابا فى مكان الحادث.
وأشار مساعد وزير الصحة إلى تواجد 10 عربات إسعاف فى مكان الأحداث وأن أحداث الشغب مازالت مستمرة.

فارس بركات: استفسر عن إذن النيابة فألقته مباحث أمن الدولة من الدور الرابع


فارس بركات: استفسر عن إذن النيابة فألقته مباحث أمن الدولة من الدور الرابع

فارس و هو مكبل في السرير بالكلابشاتمستشفى دمنهور التعليمى يسمح للأمن بتقييد أيدى فارس بركات "بالكلابشات" داخل العناية المركزة
المحامى العام لنيابات دمنهور يمتنع عن نقل الضحية لاستكمال علاجه ويأمر بالتحفظ عليه بمستشفى دمنهور التعليمى
والمقدم محمد عمار يقوم باستكتاب الضحية بالمستشفى على نفى اتهامه لضابط أمن الدولة
بتاريخ  17/5/2009 يوم الأحد الماضي فى تمام الساعة السابعة مساءا قامت قوة من مباحث أمن الدوله بدمنهور يتقدمهم النقيب ناجى الجمال الضابط بمباحث أمن الدولة بدمنهور وعدد من المخبرين السريين وأفراد قوه من مباحث شرطة دمنهور بالتهجم على شقه احمد على حسين عيد بدمنهور- محافظة البحيرة وذلك اثناء وجود مجموعه من أصدقاء وأسرة أحمد على حسين عيد كانوا للاحتفال بعقيقه المولودة "منه احمد عيد"، فقامت القوة بكسر باب الشقه وتهجم النقيب ناجى الجمال وأفراد القوه على الموجودين بالشقة، مما افزع اهل البيت والحاضرين، وقام بالقبض عليهم بزعم أمر ضبط وإحضار من النيابة. وأثناء عملية القبض قامت القوة بالاعتداء بالسب والقذف على كل الحاضرين مما أدى الى حالة من الشد والجذب بسبب السب والقذف ولرفضهم تهجم ناجى الجمال على المنزل.
حسب أقوال شهود الواقعة وأهل الضحية وما جاء بالمحضر رقم 4916 لسنة 2009 إداري قسم دمنهور أنه،  أثناء قيام  النقيب ناجى الجمال باستدعاء مجموعه من القوه وعلى رأسهم فرد الامن المدعو جمال الطايع بهدف القاء القبض على الحاضرين، طلب فارس بركات الاطلاع على اذن النيابة بالتفتيش والقبض فأخذه ناجى الجمال بعيدا عن باقي المتواجدين فى الشقه، و اتجه به الى الشرفة المطلة على المنور الخاص بالعمارة وحاول الاعتداء عليه، مما أحدث شد وجذب بينهم، فأمسك به فرد الامن جمال الطايع ثم قال له ناجى الجمال باللفظ الواحد "يا جمال ارمى الراجل ده من البلكونه"، فقام فرد الامن جمال الطايع بدفعه بقوة، فوقع من سور الشرفة المطلة على المنور وسقط من الدور الرابع على قطعة أرض مجاورة للعمارة اسمها "شونه الحمامى".
تجمع الاهالى و المارة امام العماره وقاموا على الفور بالاتصال بالإسعاف التى جاءت و قامت بنقل فارس بركات  بصحبه شقيقه وزوجته الى المعهد الطبى القومى بدمنهور. دخل فارس إلى المستشفى في حوالي الثامنة مساءا وكان غارقا في دمه وفاقدا للوعي. 
في المستشفى تم حجز فارس بركات بغرفه العناية المركزه بالدور الثانى حيث قام الاطباء بإجراء الكشف الطبي عليه وعمل الفحوصات التي أظهرت أنه مصاب بالتالي:
كسر فى الساق اليمنى والفخذ الايمن والكتف الايمن وثلاثة كسور بالحوض وكسر فى عظمه الانف مع حدوث تشوهات فى الوجه و الخد الايمن وكسر فى ثلاثة فقرات بالعمود الفقرى وتهتك بالمعدة واشتباه ما بعد الارتجاج، وتجمع دموي بالمعدة ، وتجمع دموي حول الكبد، وبدأ تنفسه يتأثر بالتجمعات الدموية بالمعدة والكبد ، وحالته تزداد سوءًا مع مرور كل ساعة منذ دخوله المستشفي فى تمام الثامنة مساء 17/5/2009 وحتى الآن كل هذا اثر سقوطه من الاعلى  (حسب ما جاء في محضر النيابة رقم رقم 4916 لسنة 2009)
وبتاريخ 19/5/2009 ظهرا  قام المحامون بتقديم طلب للمحامى العام الاول لنيابات البحيرة لمباشره التحقيق فى واقعه دفع فارس بركات من قبل الضابط ناجى الجمال وفرد الامن جمال الطايع، إلا أن النيابة رفضت الطلب بحجة ان هذا التحقيق من اختصاص نيابة مركز دمنهور وأشر على ذلك المحامى العام المستشار مجدى الغنام .
ومرة ثانية فى عصر نفس اليوم تقدمت أسرة فارس بركات بطلب للمحامى العام الاول لنيابات البحيرة لمباشره التحقيق فى ذات الواقعه فرفض المحامى العام الطلب للمرة الثانية!
مرة اخرى الطب في خدمة مباحث أمن الدولة
أما في المعهد الطبى القومى بدمنهور فقد فوجئ اهل فارس بركات ومحاموه فى حوالى الساعة الخامسة والنصف المقدم محمد عمار رئيس مباحث بندر ومركز دمنهور ومعه عبد العزيز الطنيخى رئيس مباحث قسم دمنهور و بصحبتهم مجموعه من افراد الامن يقومون بتطويق قسم العناية المركزه بالمعهد الطبى القومى، ومنعوا دخول الاطباء وأسرة فارس بركات و محامييه بزعم وجود قرار من النيابة العامه بالتحفظ على فارس بركات وأنه متهم من ضمن المتهمين الذين تم القبض عليهم بتاريخ 17/5/2009 من شقه احمد عيد، وقام محمد عمار  بسؤال  فارس بركات غير المؤهل للاستجواب نظرا لحالته الصحية، وعندما اعترضت أسرته ومحاموه على ذلك قام محمد عمار باستدعاء قوة من القسم وطردهم بالقوة. ثم فوجئوا بخروج محمد عمار من العناية المركزة بعد ساعة ونصف قضاها مع فارس بركات وكان يحمل عددا من الأوراق موقع عليها بإمضاء فارس بركات.  وعندما اطلع المحامون على الأوراق الخاصة بمحضر التحريات الذى قام بعمله محمد عمار وجدوا فيه تزوير فاضحا لما حدث. وعلى الفور تقدم المحامون بتظلم للنيابة العامه ضد المقدم محمد عمار ضد هذا الإجراء الباطل مع فارس بركات.
منذ تاريخ التحفظ على فارس بركات قدم محاموه عده طلبات للقيام بتحويله الى اى مستشفى خاصة نظرا لعدم توفر الامكانيات اللازمة في المعهد القومي بدمنهور، وقد طلبوا على وجه الخصوص نقل فارس إلى مستشفى مصطفى كامل بمحافظة الإسكندرية لإجراء عملية تركيب شرائح ومسامير في الحوض، لكن المحامي العام الأول لنيابات البحيرة رفض الطلب وأصرَّ على طلب انتداب الطب الشرعي لتقرير ذلك، رغم الحالة السيئة للمريض الذي يرقد في مستشفى دمنهور التعليمي تحت حراسة أمنية مشددة وصلت إلى حد تقييده بالكلابشات داخل العناية المركزة خشية هربه منها!
هذا وقد تقدم كل من زكريا الجنايني ومحمد الجزار، أعضاء مجلس الشعب،  بطلب إحاطة عاجل لوزير الداخلية أمام لجنتي الدفاع والأمن القومي وحقوق الإنسان بالبرلمان.

صالح يظهر مصابا بحروق بالغة ويدعو إلى الحوار والمشاركة


صالح يظهر مصابا بحروق بالغة ويدعو إلى الحوار والمشاركة
صنعاء/عدن - وكالات : 8/7/2011
ظهر الرئيس اليمني علي عبدالله صالح مساء أمس الخميس، للمرة الأولى منذ إصابته قبل اكثر من شهر، على التلفزيون اليمني مصابا بحروق بالغة في الوجه واليدين، ووجه كلمة إلى الشعب دعا فيها إلى الحوار والمشاركة.
وأعلن صالح أنه خضع لأكثر من ثماني عمليات جراحية ناجحة، مؤكدا دعمه للجهود السياسية التي يبذلها نائبه في صنعاء وشكره للسعودية.
وفور ظهوره، أطلقت الأعيرة النارية والألعاب النارية بكثافة في صنعاء وباقي المدن الكبرى ابتهاجا بظهور الرئيس والذي أتى بعد اكثر من شهر من الصمت في ظل سيل من التكهنات والمعلومات المتضاربة حول مدى خطورة وضعه الصحي وعودته المفترضة إلى اليمن.
لكن صالح لم يعلن موعدا لعودته إلى صنعاء، علما أنه غادر بلاده إلى السعودية في الرابع من حزيران/يونيو غداة إصابته في هجوم استهدفه في مسجد القصر الرئاسي في العاصمة اليمنية.


* * * الشعب اليمني صامد * * *

وقال صالح في الكلمة التي بثها التلفزيون الرسمي اليمني إن (شعبنا اليمني صامد وسيظل صامدا متحديا كل أنواع التحديات التي تستهدف أمنه واستقراره وتستهدف الحرية والديموقراطية والأمن والاستقرار).
وأضاف (لقد فهم البعض الديموقراطية فهما خاطئا من خلال ممارسات خاطئة (مثل قطع الطريق، قطع البترول والمازوت والديزل والغاز وإقلاق الحالة الأمنية الذين يطالبون فيها من اجل الشراكة).
وأضاف (نرحب بالشراكة في إطار الدستور والقانون. نرحب بالشراكة على أسس ديموقراطية، دستور الجمهورية اليمنية الذي قام على التعددية السياسية والحزبية وحرية الرأي والرأي الأخر ... لكن هذا هو الرأي والرأي الأخر هو الذي يقومون به من قطع الطرقات لإخافة ... وإقلاق عامة الناس).


* * * صالح محروق تماما * * *

وبدا صالح محروق الوجه تماما، وكان يرتدي جلبابا ابيض بدت يداه من تحته مضمدة بشكل كامل، كما اعتمر كوفية حمراء لفت على رأسه لإخفاء حروق فروة الرأس.
واعتبر صالح في كلمته أنه (لا بد من إعادة نظر من قبل كل القوى السياسية وبشكل مسؤول دون تعاطف أو مجاملة).
وتساءل (أين الرجال الواعون، الرجال الثاقبون، أين الرجال المؤمنون، أين الرجال الذين يخافون الله، لماذا لا يقفون مع الحوار ومع الوصول إلى حلول مرضية).


* * * دعوة للمشاركة بالحكم * * *

وأكد (نحن مع المشاركة، مع مشاركة كل القوى السياسية سواء كانت معارضة أو حاكمة لكن على ضوء برنامج يتفق الناس عليه ... برنامج يكون قاسما مشتركا لكل الشعب اليمني، ليس كل واحد يفرض رأيه ولا حاجة ليلوي كل أحد ذراع آخر... هذا مفهوم متخلف وجاهل).
واتهم صالح (عناصر الإرهاب) والعناصر (المرتبطة بعناصر الإرهاب) باستهدافه، دون أن يدلي بإيضاحات إضافية.
وكان صالح توجه بكلمه صوتية مقتضبة ليلة إصابته في الثالث من حزيران/يونيو، وأشار حينها بأصابع الاتهام إلى معسكر آل الأحمر القبلي الذي كان يخوض حينها مواجهات مع القوات الموالية للرئيس.
إلا أن مسؤولين يمنيين أثاروا إمكانية تورط تنظيم القاعدة في العملية.
وقال صالح في كلمته المصورة (أجريت اكثر من ثماني عمليات ناجحة، من الحروق نتيجة الحادث)، مشيرا من جهة أخرى إلى أن عمليات أجريت (لعدد من المسؤولين منهم رئيس مجلس النواب ورئيس مجلس الشورى ورئيس الوزراء ونائب رئيس الوزراء ... ومحافظ صنعاء ... هم في حدود اكثر من 87 شخصا أصيبوا في هذا الحادث، منهم من استشهد من الضباط ومنهم من جرح ولكن بإيمانهم وصبرهم وحبهم للوطن هم مستعدون لان يقدموا مئات الشهداء لهذا البلد).
وقال: (تحية لهؤلاء الأبطال الذين صمدوا وواجهوا التحدي بالتحدي وسنواجه التحدي بالتحدي). ووجه صالح (الشكر التقدير والاعتزاز) إلى المؤسسة العسكرية (التي وفقت إلى جانب الشرعية الدستورية).
كما وجه الشكر إلى نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي (على كل جهوده التي يبذلها من اجل رأب الصدع بين كل أطراف العمل السياسي وندعو له بالتوفيق).
ويتولى هادي بموجب الدستور مهام الرئيس في غيابه، إلا أن المعارضة تتهم أبناء وأقرباء صالح الذين يتولون المناصب الرفيعة في المنظومة العسكرية الأمنية بأنهم الحكام الفعليين لليمن.
وتطالب المعارضة بان يتم نقل السلطة مباشرة إلى هادي بموجب المبادرة الخليجية في ظل غياب صالح.


* * * شكر لخادم الحرمين * * *

وقال صالح: (اسمحوا لي أن أتوجه بالشكر إلى خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وقيادة المملكة على الرعاية الكريمة ... استحصلنا على عناية كاملة ورعاية رائعة).


* * * هادي يقدم للمعارضة مُبادرة بديلة للمبادرة * * *

من جانبه، أعلن مصدر في المعارضة أمس الخميس أن القائم بأعمال الرئيس اليمني قدم خطة جديدة لإنهاء الأزمة السياسية في البلاد ستبقي الرئيس على عبد الله صالح في السلطة لفترة أطول مما اقترحته مبادرات سابقة.
وصالح الذي سافر إلى السعودية الشهر الماضي بعد محاولة لاغتياله، أثار غضب عشرات ألوف اليمنيين بتشبثه بالسلطة رغم الضغوط الدولية وستة أشهر من الاحتجاجات ضد حكمه المستمر منذ 33 عاما.
وفشلت ثلاث مرات مبادرة لدول مجلس التعاون الخليجي اقترحت تنجي صالح بعد 30 يوما من توقيعها عندما تراجع صالح في اللحظة الأخيرة مما ترك البلاد في مأزق سياسي.
وقال زعيم بالمعارضة إن نائب الرئيس عبد ربه منصور هادي الذي يدير شؤون البلاد أثناء علاج صالح في الرياض قدم للمعارضة مُبادرة بديلة للمبادرة الخليجية.
وقال الزعيم المعارض الذي تحدث إلى وكالة (رويترز) مُشترطا عدم الكشف عن شخصيته بعد الاجتماع مع هادي: (جوهر هذه الأفكار هو بدء الفترة الانتقالية بتشكيل حكومة انتقالية بقيادة المعارضة وتغيير مواعيد انتخابات الرئاسة من 60 يوما لفترة أطول دون نقل السلطة بشكل كامل لنائب الرئيس).
والخطة الجديدة خطوة للوراء بالنسبة للمعارضة التي تطلعت إلى أن عهد صالح قد ولى عندما غادر اليمن لتلقي العلاج بعد إصابته بجروح اثر انفجار قنبلة في قصره الرئاسي.
وقال عضو كبير آخر في المعارضة انهم لن يتراجعوا. وأضاف (مستعدون للتجاوب مع المبادرة بشرط أن تنقل السلطة أولا لنائب الرئيس). وقال الهادي إن ذلك لن يكون سهلا.


* * * اشتباكات عنيفة بزنجبار * * *

وقُتل عشرة جنود على الأقل في هجوم جديد شنه متشددون على قاعدة للجيش قرب بلدة زنجبار الجنوبية حيث لا يزال لواء بالجيش محاصرا منذ أكثر من شهر. وقال مسؤول محلي إن المتشددين بدأوا قصف القاعدة في ساعة متأخرة الأربعاء.
وانزلق جنوب اليمن إلى العنف في الأشهر القليلة الماضية مع استيلاء متشددين إسلاميين يشتبه بأن لهم صلات بتنظيم القاعدة على مدينتين في محافظة أبين المضطربة بينهما زنجبار عاصمة المحافظة.
وتخشى القوى الغربية والسعودية من أن تستغل القاعدة الفراغ الأمني في اليمن الذي سبق أن شنت منه بالفعل هجمات فاشلة على الولايات المتحدة وعلى وزير سعودي.
وفي حادث منفصل قال سكان محليون إن مسلحين مجهولين أوقفوا عربة كانت تقل جنودا ومدنيين إلى مدينة لودر والتي تقع أيضا في محافظة أبين وقتلوا عشرة جنود بالرصاص بعد أن عثروا معهم على بطاقات هوية عسكرية.
ويتهم خصوم صالح بأنه يسمح عن عمد للمتشددين بأن تكون لهم السيطرة كي يثبت للولايات المتحدة والسعودية أنه الوحيد القادر على منع استيلاء المتشددين الإسلاميين على السلطة. ويحظى صالح بدعم الولايات المتحدة بعد أن صور نفسه على أنه شريك في الحرب على القاعدة.
وقال مسؤول عسكري لوكالة أنباء سبأ الخميس إن الجيش وجه ضربة لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب بقتل اثنين من أعضاء القاعدة البارزين في منطقة زنجبار. وقال المسؤول العسكري في وقت سابق الخميس إن أبوخالد العسيري وهو قائد عسكري في التنظيم كان من بين 40 متشددا قتلتهم القوات المسلحة يوم الاثنين في محافظة أبين.
وفي مراكز الاحتجاج مثل العاصمة صنعاء ومدينة تعز الصناعية تسود مواجهة متوترة بين الموالين لصالح ورجال قبائل مسلحين تولوا مسؤولية الدفاع عن المحتجين.
ولكن هناك علامات على أن الهدوء غير المستقر لن يستمر إلى أجل غير مسمى.
وقالت وكالة أنباء سبأ إن جُنديين قُتلا وأُصيب خمسة آخرون في تعز في اشتباكات في ساعة متأخرة يوم الاربعاء مع ميليشيا مسلحة موالية للمعارضة.

بلاغ جديد ضد "هيكل" صديق جمال مبارك حصل علي أراض لإقامة مشروعات وتسقيعها


بلاغ جديد ضد "هيكل" صديق جمال مبارك حصل علي أراض لإقامة مشروعات وتسقيعها

الخميس, 07 يوليو 2011 21:37



المستشار عبد المجيد محمود
كتب - محمد صلاح:
تقدم الدكتور سمير صبري المحامي ببلاغ إلي المستشار عبد المجيد محمود النائب العام يتهم فيه محافظ البحر الاحمر السابق بالتواطؤ مع صاحب الشركة المصرية الكويتية للاستثمارات المقرب لجمال مبارك
حيث منحه المحافظ قطعة ارض تقدر مساحتها بنصف مليون متر علي شاطئ البحر الاحمر للأول بسعر المتر عشرة جنيهات لعمل مارينا دولي بمرسي علم ومركز تجاري إلا أن الأرض منذ أن تم تخصيصها وحتي الآن مازالت علي وضعها وتم تسقيعها لتباع بسعر المتر ألفي جنيه.
وأضاف في البلاغ أن سيف هيكل صاحب الشركة المقدم ضده البلاغ حصل علي أرض مساحتها 48 ألف متر تقع ضمن تقسيم خدمات «الأنتر كونتننتال» في مواجهة قرية مجاويش لبناء فيلات سياحية والتي أخذت من بعض المواطنين الذين كانوا قد تعاقدوا عليها من قبل الوحدة المحلية.
كما تم تخصيص قطعة أرض أيضا مساحتها 3231 متراً مربعاً علي البحر تم ردم نصفها وتم سحبها من البنك العقاري المصري المالك السابق لهذه الأرض والتي فشل في تسجيلها لكونها مردوماً نصف مساحتها إلا أن «هيكل» تمكن من تسجيلها واستمرت هذه الارض في حيازته منذ عام 1999 حتي قام ببيع قرية بالم بيتش بما فيها الأرض المردومة إلي شركة سامي صادق وإخوانه وحصلوا علي تراخيص البناء من سعد أبو ريدة قبل أن يترك منصبه في عام 2006.
وأكد في بلاغه العلاقات الحميمة والغامضة بين «هيكل» وجمال مبارك وبمساعدة «أبو ريدة» محافظ البحر الأحمر السابق سبباً مباشراً في تحويل أحلام هيكل إلي أوامر لو كان بالمخالفة للقانون أو علي حساب مصلحة المال العام أو المواطنين وأن كافة العقود التي تمت لصالح «هيكل» شابها الكثير من المحاباة والمحسوبية والإضرار العمدي بالمال العام والتربح والتزوير في أوراق رسمية.


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية بلاغ جديد ضد "هيكل" صديق جمال مبارك حصل علي أراض لإقامة مشروعات وتسقيعها 

الانتهاء من طبع استبيان جمعة الإصرار


الانتهاء من طبع استبيان جمعة الإصرار

الخميس, 07 يوليو 2011 22:27



كتب – أحمد عبد العظيم:
انتهت الحركات الاحتجاجية من طبع نصف مليون نسخة من استبيان سيتم توزيعه غدا بميدان التحرير على المتظاهرين للإدلاء بآرائهم فى بعض القضايا الجوهرية التى يثار حولها لغط فى المجتمع المصرى.
وعلمت بوابة الوفد من مصادرها أن الاستبيان سيتضمن أربعة أسئلة؛ أولها يتضمن تقييم أداء المجلس العسكرى على أن يختار المستطلع رأيه بين أن أداء العسكرى فى تحسن أم إنه إلى الأسوأ أم إنه لم يتغير، وثانيها حول أداء القوى السياسية وإن كان بين ضعيف وجيد وممتاز ، وثالثها حول أداء حكومة د.عصام شرف .
وسيطلب من المستطلع رأيه أن يكتب رسالة إلى من يريد من الحكومة أو القوى السياسية أو العسكرى فيما لا يزيد على ثلاثة أسطر.


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الانتهاء من طبع استبيان جمعة الإصرار 

جمهور الزمالك يثير الشغب


احداث شغب في مباراة الزمالك ووادي دجلة


طرد "المهدى المنتظر" من ميدان التحرير


طرد "المهدى المنتظر" من ميدان التحرير

الخميس, 07 يوليو 2011 22:05



القاهرة - أ ش أ:
قام عدد من شباب الثورة المتواجدين بميدان التحرير عشية مليونية غد الجمعة بميدان التحرير والميادين بالمحافظات بطرد شخص يدعى أنه المهدى المنتظر.
وكان الشخص - الذى اجتمع المتواجدون فى الساحة حوله - قد ادعي أنه مع فجر غد سيظهر فى السماء سرب من الحمام الأبيض وذلك تأكيدا على مصداقية كلامه بأنه المهدى المنتظر، وقام المتواجدون فى ميدان التحرير بطرده وذلك لعدم التفاف وسائل الإعلام حوله.
يشار إلى أن حكاوى ظهور المهدى المنتظر فى مصر انتشرت خلال الفترة الأخيرة على يد العديد من الأشخاص، ودائما ما يظهر من يدعون النبوة والإمامة فى فترات الضيق على أنهم جاءوا ليصلحوا ما أفسدته البشرية حتى يملأوا الأرض عدلا.


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية طرد "المهدى المنتظر" من ميدان التحرير 

خيمة كبيرة لمواجهة حرارة الشمس بالتحرير



خيمة كبيرة لمواجهة حرارة الشمس بالتحرير

الخميس, 07 يوليو 2011 21:27



كتب- صلاح شرابي:

يعكف شباب الثوار في ميدان التحرير الآن علي تغطية ساحة الميدان الوسطي بخيمة من القماش والبلاستيك ليتجمع تحت ظلها عدد كبير من الثوار تحسبا لارتفاع درجة حرارة الجو في جمعة الإصرار المقرر لها غدا الجمعة.
وقال أحد الشباب أثناء تجهيز الأحبال المطولة إن الخيمة الكبري تأتي لتشجيع المواطنين علي المشاركة في مظاهرات غد، وكذلك الطلاب خاصة بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة .
ويزداد الإقبال علي الميدان في الساعات الحالية للمبيت داخل الميدان إلي جانب حجز الأماكن للمتظاهرين الذين أعلنوا الاعتصام والمبيت داخل الميدان حتي يتم تحقيق مطالب الثورة ومحاكمة رموز النظام.


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية خيمة كبيرة لمواجهة حرارة الشمس بالتحرير