الثلاثاء، 9 مارس 2010

اخر جواب لحبيبتي


انسانة حبيتها جدا
استمر حبي ليها
اكتر من 5 سنين
كل اللي حوالينا كانوا عارفين بالعلاقة دي
هي كانت بتحبني
بس فجأة اتغيرت
واتغير معاها كل حاجة
كان كل كلامي معاها
بيبدأ بكلمة بحبك
وينتهي بكلمة بحبك
وفي الاخر انتهت علاقتي بيها بجرح كبير انا اللي ابتديت انا اللي جرحتها واتهمتها ان هي اللي جرحت
انا الي بعدت واتهمتها انها اللي بعدت
دايما كنت بكتب ليها جوابات على هيئىة شعر الفته عشانها او خواطر
بتهيألي لو اللي كان بيننا لسة موجود كانت تبقى اجمل قصة حب

وده كان اخر جواب كتبته ليها

اعترف اني احبك
ولكن قلبي امام كرامتي لا يساوي شئا
لا استطيع نسيانك
ولكن وجودي بجانبك يؤدي لسرعة نهايتي
لن اتحمل البعد عنكي
ولكني سأقنع نفسي بأن هذا البعد هو علاجي الوحيد
لن تصمد دموعي كثيرا
بل ستنهار ولكني كلما بكيت سأحاول ان أضحك
فلن تقف حياتي او يصمت قلبي من أجل امرأة

أعلم انك لم تحبيني يوما
وأعلم أنكي لا تحبي ان اتركك
فمن اين لك بتلك الانانية
هل انتي الانسانة الرقيقة التي طالما احببتها
هل انتي الملاك الذي رأيته في كل احلامي
والذي خيل لي انه سيملأ علي كل حياتي

نعم ليس كل ما يتمناه المرء يجده

ألم تبدأي انتي معي وأخبرتيني أنكي تحبيني
فكبف الان ومن ادنى سبب تتركيني
أعترف اني أخطأت في حقك الكثير
ولكني كلما أخطأت دمرني عذاب الضمير والقلب وجئتك مسرعا


أعلم اني لم أحسن استغلال تلك القصة
انا الذي اهدرتك انا الذي ضاع
واراكي وانت كلما كنتي بعيدة كلما كنتي اسعد
لتلك الدرجة كان وجودي عائقا في حياتك
كنتي تجلسين معي وتنظرين في عيناي وكأنك العاشقة المتلهفة لرؤية حبيبها تنظرين في عيناي فأكون ضعيفا ثم تتركيني لأكون أضعف
ولكن قوتي كانت تكمن في ايماني باننا لبعضنا ولا يمكن ان نفترق
فطاقتي كانت مستمدة من عيناكي


اعلمي انني لم ولن اكرهك
رغم كل ما وهبتيني به من جراح
ولكن ساتظاهر بنسيانك لعل هذا هو المفتاح لاداوي جراح تركتيها بداخلي
لن انسى يوما حبنا
فقد كنت حبي للمرة الاولى
حب لا يمكن ان يتيه في عوالم مجهولة
لا يمكن نسيانه بسهولة




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق